16 May 2016

Review for the New York Times Book Review



I was recently invited to review four books for the New York Times Book Review, which went online on May 5 (May 7 in the print edition).

Click here to read my review of The Opposite Zoo, Yaks Yak, There Is a Tribe of Kids, and (my 2016 favorite so far) Thunder Boy Jr.

35 comments:

hallsarah204@gmail.com said...

Haha, that is so nice! I like that picture a pr lot! I like that you've made all of those sweet things, Thanks!

NinaMeyers said...

I really like your reviews, you are doing a great work. These transperfect reviews are really great as well, seems like I can't purchase something and use any services without reading a constructional review on that.

BroddyAdams said...

Nice blog here! Also your website loads up very fast! What web host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my site loaded up as quickly as yours lol. Linkedin marketing services

kristinahojholt said...

I used to be recommended this web site by my cousin. I am now not sure whether this put up is written via him as no one else realize such unique approximately my trouble. You are incredible! Thanks!
custom web design services

Bourton Valies said...

Would you be all in favour of exchanging links? online reputation management services

AndrewBassett said...

I'm really impressed with your writing skills and also with the layout on your post. Is this a paid theme or did you modify it yourself? Anyway maintain the excellent quality writing, it's rare to see a nice post like this one today.. Air Charter Service

RobertRush said...

Hi there, just became alert to your blog through Google, and found that it's truly informative. I am going to watch out for brussels. I’ll appreciate if you continue this {in future}. Many people will be benefited from your writing. Cheers! chocolate gift Singapore

kristinahojholt said...

Great – I should definitely pronounce, impressed with your site. I had no trouble navigating through all tabs and related info ended up being truly simple to do to access. I recently found what I hoped for before you know it in the least. Reasonably unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or anything, web site theme . a tones way for your customer to communicate. Nice task.. check this out

Barros Ferreira said...

Hey there! This is my first visit to your blog! We are a collection of volunteers and starting a new initiative in a community in the same niche. Your blog provided us useful information to work on. You have done a marvellous job!
seo services pricing

sheela rajesh said...

Amazing information,thank you for your ideas.after along time i have studied an interesting information's.we need more updates in your

blog.
Digital Marketing Course in Chennai
Digital Marketing course in Anna Nagar
JAVA Training in Chennai
Python Training in Chennai
Selenium Training in Chennai
Big data training in chennai
IOS Training in Chennai
Digital Marketing Course in Tambaram

Vincent Maxin said...

Have you ever considered about adding a little bit more than just your articles? I mean, what you say is valuable and everything. However think about if you added some great graphics or videos to give your posts more, "pop"! Your content is excellent but with pics and video clips, this website could undeniably be one of the most beneficial in its niche. Amazing blog!
Local SEO In 2019

DruZeta Mitar said...

Attractive section of content. I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I get in fact enjoyed account your blog posts. Anyway I’ll be subscribing to your feeds and even I achievement you access consistently quickly.
Singapore is the world’s third largest foreign exchange centre

harish kalyan said...

This is an awesome post.Really very informative and creative contents.
Data Analytics Courses in Chennai
Big Data Analytics Courses
Xamarin Training Institutes in Chennai
Best Spoken English Class in Chennai
TOEFL Coaching Centres in Chennai
french classes
content writing training in chennai
Data Analytics Courses in Velachery
Data Analytics Courses in T Nagar

The India said...


iso 27001 certification services
iso 27001 certification in delhi
ISO 9001 Certification in Noida
iso 22000 certification in Delhi

Patrick Co Eban said...

Great Article
Data Mining Projects


Python Training in Chennai

Project Centers in Chennai

Python Training in Chennai

Tanya Chua said...

I know Laura well and she is principled, thoughtful, and extremely bright...more power to her!

iso 14001 singapore

Muntazir mehdi said...

that nice ! i also want to do that but i cant. can you review Air Charters and make a blog about this

Grace Ella said...

I was looking for to purchase New York Book for reading in leisure time. After reading your review, I am really interested to buy and purchase it. I am sure that after reading this book, we can get in-depth information about wild animals. Essay Writing Services

bogholderkompagniet said...

Great blog! Is your theme custom made or did you download it from somewhere? A theme like yours with a few simple tweeks would really make my blog jump out. Please let me know where you got your theme. Thank you space rental singapore

Arnold DK said...

Amazing information, thank you for your ideas. after along time i have studied an interesting information's. whatsapp mod

Unknown said...

I am overwhelmed by your post with such a nice topic. Usually I visit your blogs and get updated through the information you include but today’s blog would be the most appreciable. Well done! data scientist course in kanpur

gorges wadybr said...

الكلادينج هو تطبيق مادة على أخرى لتوفير طبقة من العزل الحراري ومقاومة الطقس، وتحسين المظهر، ويمكن صنع الكلادينج من أي مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الخشب والمعادن والطوب والفينيل والمواد المركبة التي يمكن أن تشمل الألمنيوم والخشب ومزيج من الأسمنت والبوليستيرين المعاد تدويره وألياف قش القمح / الأرز .

الكلادينج هي شكل من أشكال طبقات العزل المصممة للحماية من العناصر، ولكنها توفر أيضا العزل الحراري، ولا يحتاج الكلادينج نفسه إلى أن يكون مقاوم للماء، فهو عنصر تحكم فقط تعامل مع شركات توريد الواح كلادينج مطابخ إنه يعمل فقط لتوجيه الماء أو الرياح بأمان من أجل التحكم في جريان المياه ومنع تسللها إلى هيكل المبنى، والكلادينج أيضا عنصر تحكم للضوضاء .

يعتبر الألومنيوم مادة مثالية للكلادينج لأنه خفيف الوزن وسهل المعالجة ويمكن عمل مجموعة متنوعة من الألوان وبتكلفة منخفض وصديقة للبيئة وغير قابلة للاحتراق منه، لذا يستخدم أيضا الملادينج في المطابخ مع الألوميتال، لإعطاء شكل جذاب ورائع كما نرى .

يستخدم الكلادينج بشكل رئيسي لمنع الرياح والأمطار من دخول المبنى، ويمكن أن يوفر الكلادينج أيضا عزلا حراريا وصوتيا بالإضافة إلى مقاومة للحريق، ويستخدم الكلادينج غالبا لجعل المظهر الخارجي للمبنى أكثر جاذبية، ويصنع الكلادينج من الخشب والمعدن والطوب والفينيل والمواد المركبة التي يمكن أن تشمل الألمنيوم والخشب ومزيج من الأسمنت والبوليستيرين المعاد تدويره وألياف قش القمح والأرز .

وإذا كنت تريد مقاومة ممتازة للحريق فكلادينج الطوب هو الأفضل، وإذا كنت تريد مقاومة عالية، فالألواح المصنوعة من الإسمنت الليفي أو الصلب هي الأفضل، أما الكلادينج المصنوع من الألومنيوم والمنتجات الخشبية المعاد تشكيلها فهي جيدة في مقاومة الحريق، أما الكلادينج السيء في مقاومة الحريق، فهو المصنوع من ألواح الخشب الرقائقي .

دكتور تجميل said...

الفكرة السائدة في مجتمعاتنا عن عملية تجميل الأنف فكرة قاصرة للغاية، فالشائع عنها هو عمليات تصغير حجم الأنف والتي غالباً ما يتم التعامل معها باعتبارها رفاهية، وما هي إلا أحد أبسط أنواع هذه العمليات، في حين أن بعض أنواع عمليات تجميل الأتف واقوينها قد تكون ضرورة علاجية في بعض الأحيان كما سنرى تفصيلاً.

كيف تتم عملية تجميل الأنف؟ كيف بدأت وعلى أي التقنيات تعتمد؟ ما هي التكلفة المحتملة لعملية تجميل الأنف  أين يمكن إجراء عملية تجميل الأنف؟ وما هي المخاطر المحتملة لها؟ كيف يمكن أن أحدد مدى حاجتي إليها؟ سوف نتعرف على كل هذا وأكثر في هذا المقال.

يشار أحيانًا إلى عملية تجميل الأنف بعملية رأب الأنف وهي عملية تعديل شكل وهيكل الأنف والتي أحيانًا ما يشار إليها بعملية إعادة تشكيل الأنف، تتم بغرض تجميلي بالدرجة الأولى دكتور تجميل انف  ألا وهو زيادة التناغم والتناسب بين الأنف وباقي ملامح الوجه، إلا أنها تُجرى في أحيان كثيرة بغرض علاج مشاكل واضطرابات التنفس وانسداد الأنف الناتجة عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، و بسبب التعرض لبعض الحوادث.

تغيير عرض الأنف أو حجم أو موضع أرنبة الأنف تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه، أو لزيادة تماثل الأنف جراحة تصغير الأنف وقد تشمل مناطق بعينها مثل الأرنبة أو جسر الأنف أو عرض الأنف جراحة تكبير الأنف وغالباً ما يكون هذا النوع من الجراحات علاجياً، وقد يكون ناتجًا عن تشوه أو عدم اكتمال في نمو الأنف، أو عقب الاستئصال الجراحي لجزء من الأنف.

جراحات التجميل العرقية والتي تنتشر في أعراق بعينها تتميز بأشكال وحواف للأنف مثل شعوب الشرق الأوسط أو شعوب مناطق البحر المتوسط جراحات التجميل نتيجة للحوادث التي تتم في خلال فترة أسبوع إلى عشرة أيام عقب التعرض لحادث تسبب في تدمير بعض عظام الأنف أو غضاريفها.

وقد يكون التخدير تخدير كلي أو جزئي أوالتخدير الموضعي بحسب ما يراه الطبيب، تبدأ العملية التي قد تكون من خلال إحداث شق بالأنف أو بدون استعمال هذا الشق من خلال إزالة بعض الغضاريف والعظام، قد يتطلب الأمر أحيانا زراعة بعض الغضاريف إن كان منحرفاً ثم يتم غلق الشق الجراحي في حالة استخدامه وتركيب جبيرة للأنف، ثم تبدأ مرحلة التعافي وانتظار النتائج عقب الإفاقة من التخدير.

قبل عملية تجميل الانف بثلاث أسابيع يجب أن يخضع المريض لبعض التحاليل المعملية وكذلك لتخطيط رسم القلب الكهربائي يجب أن يمتنع المريض عن تناول أي أدوية قد تسبب سيولة في الدم وتأخر التجلط قبل العملية بأسبوعين ومن بين هذه الأدوية بعض المسكنات مثل الأسبيرين والعقاقير التي تحتوي على ايبوبروفين.
يجب على المريض أن يتوقف عن التدخين أو تناول النيكوتين. يجب أيضًا أن يمتنع عن تناول فيتامين هـ وأن يبدأ في تناول فيتامين ج يومياً بكميات لا تقل عن 1000 -ملغ يومياً.

الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية في الفترة التي تسبق العملية وفي الفترة التي تليها.
إذا كنت ستخضع للتخدير الكلي في العملية الجراحية فيجب الامتناع عن تناول أي أطعمة أو مشروبات لمدة لا تقل عن 8 ساعات قبل إجراء العملية.

yaser mamdoh said...

السياحة هي توفير الخدمات للسياح. والسائح هو الشخص الذي يسافر بعيدًا عن بلده، سواء داخل وطنه أو خارجه، ليوم واحد على الأقل، أو ليلة واحدة. وأسباب مثل هذا السفر عديدة منها الفراغ (الترويح، العطلات، العلاج، التعليم، الدين، الرياضة) والتجارة والشؤون العائلية. وعليه فإن الذين يقضون عطلاتهم في بلد آخر، ووفود المؤتمرات، ورجال الأعمال المسافرين كلهم في عداد السائحين

لم تعد صناعة السياحة كما كانت منذ سنوات..تشعبت فروعها وتداخلت و أصبحت تدخل في معظم مجالات الحياة اليومية..لم تعد السياحة ذلك الشخص الذي يحمل حقيبة صغيرة ويسافر إلى بلد ما ليقضي عدة ليال في أحد الفنادق ويتجول بين معالم البلد الأثرية..تغير الحال وتبدل وتخطت السياحة تلك الحدود الضيقة لتدخل بقوة إلى كل مكان لتؤثر فيه وتتأثر به.

هذا التنوع هو نتاج تطور صناعة السياحة ونتاج زحفها إلى مقدمة القطاعات الاقتصادية في العالم..فقد تمكنت السياحة من تجاوز كل الأزمات وأثبتت التجارب أنها صناعة لا تنضب ولا تندثر بل تنمو عاما بعد عام رغم كل الأحداث المؤسفة التي قد تمر بها..فالسياحة هي صناعة مرتبطة بالرغبة الإنسانية في المعرفة وتخطي الحدود. على عكس السياحة الداخلية المتمثلة في زيارة مطعم  او زيارة كافيه .لقد توقع البعض منذ سنوات أن تقل حركة السياحة مع تطور الإعلام وظهور شبكة الإنترنت التي تعج بالمعلومات والصور والبيانات ..ولكن السنوات أثبتت أن السياحة ستظل اكثر الصناعات نموا وأكثرها رسوخا..ورغم دخول دول كثيرة في الفترة الأخيرة إلى سوق السفر والسياحة وبناء الكثير من مول و العديد من حديقة إلا أن السوق يستطيع استيعاب العالم كله..فهي صناعة العالم من العالم والى العالم والأكثر تطورا وتفهما وتفتحا هو الذي يستطيع أن يأخذ منها قدر ما يريد

تتكون صناعة السياحة من كل الأعمال التي توفر السلع والخدمات مباشرة لمختلف النشاطات الترويحية والتجارية الخاصة بالسائحين. وتشمل الصناعة الخطوط الجوية المحلية والعالمية، والخطوط البحرية والنهرية، والسكك الحديدية، والحافلات وسيارات الأجرة، والفنادق والشقق ووسائل الإقامة الأخرى، والمطاعم والأندية ومؤسسات الرعاية الأخرى، ومنظمي الرحلات الترفيهية، ووكالات السفر مثل عرب دار وموفري التسهيلات الترفيهية (المسارح ودور السينما والمعارض وغيرها)، والحدائق القومية والآثار السياحية، ومصنعي وبائعي الهدايا التذكارية، ومراكز المعلومات السياحية، ومراكز المؤتمرات والاجتماعات. ويخدم العديد من هذه الأعمال غير السياح أيضًا.

دكتور تجميل said...

بدأت عمليات الطب التجميلي مع بداية الحضارة، سواء لإصلاح بعض العيوب الناتجة عن الحوادث، أو لرغبة البعض في تحسين شكلهم وتعزيز ثقتهم بنفسهم. ومع الثورة الطبية والتطور الذي حدث بعد نهاية الحرب العالمية الثانية، والتي صاحبها تقدم كبير في التقنيات الطبية، حدث تطور كبير أيضاً في تقنيات التخدير، والذي سهل من زيادة أنواع عمليات التجميل المختلفة وزيادة إقبال الأطباء على البحث فيها وفي سبل تطويرها.

وفي ثمانينيات القرن الماضي، بدأت الاكتشافات العلاجية لأشعة الليزر في الظهور والتطور ليحتل مكانته الكبيرة في عالم التجميل، حيث أدى ظهور الليزر إلى ثورة في عالم التجميل سعر عمليات تجميل في مصر إذ بدأت فكرة عملية التجميل التي تجرى ويتعافى منها المريض خلال بضع ساعات أو يوم على الأكثر تنتشر لتسهل على الكثيرين فكرة الإقدام على إجراء عملية تجميل.

فما هي أنواع عمليات التجميل المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ؟ وهل يمكن لجراحات التجميل الموضعية التي تتم بدون اللجوء إلى التخدير الكلي أن تسيطر على عالم التجميل حالياً؟ وما هي النتائج التي يمكن أن نتوقعها منها؟ ما هي عمليات التجميل بالحقن؟ وما هي العمليات التجميلية بالخيوط؟ وهل يمكن لهذه العمليات أن تحل محل جراحات كبرى مثل تجميل الأنف مثلاً أو شد الوجه؟ هذا ما سنعرفه فيما يلي بالتفصيل.

ظهر الليزر في ثمانينيات القرن الماضي، وتحسن كثيراً خلال السنوات التالية حيث ازدادت استخداماته كثيراً. وعندما بدأت عمليات التجميل بالليزر كانت تقتصر على تجميل البشرة، أما الآن فهي تمتد لتشمل الكثير من أنواع عمليات التجميل التي تختلف عن بعضها تماماً، سواء في الجهاز المستخدم فيها، أو في الخبرة الطبية المطلوبة لمستخدمها. وفيما يلي نورد بعض أهم الإستخدامات لليزر عمليات التجميل

الاقتار said...


موقع ادميتاد

موقع ادميتاد هو موقع الإلكتروني يكون وسيط بين المعلن والناشر تم تأسيس الموقع عام 2009 وتم اطلاق الموقع عبر الانترنت عام 2010 وتعاقد الموقع مع كثيرا من الشركات العالمية التي تملك سمعة كبير علي الانترنت مثل aliexpess يوجد الكثير من الشركات التي يمكنك العمل علي تسويق المنتجات ..
الربح من ادميتاد

تقوم بي التسجيل في الموقع ثم تختار المتجر التي تريد العمل معه بعد التقديم للموقع في حالة قبولك تبدا العمل علي ذيادة مبيعات الموقع وتم بي نشر الرابط الخاص بك لكل يشتري من خلاله الناس في حالة الشراء يكون هناك فترة انتظار يتم تحديها كل موقع بعد انتهاء الفترة بيتم الموافقة علي مبلغ العمولة الخاص بك ويمكون جاهز للسحب .

الاقتار said...


التسويق بالعمولة للمبتدئين

التسويق بالعمولة : يعتبر التسويق بالعمولة طريقة ربح من الانترنت التي يمكنك من خلالها تحقيق ربح شهريا. ويعتبر مصدر دخل إضافي التسويق بالعمولة من اكثر طرق ربح من الانترنت انتشار حيث يعمل عليه عدد كبير من الناس من وجهة نظري التسويق بالعمولة افضل شيء لربح من الانترنت لان يمكنك العمل بي راس مال او بدون راس مال.

ما هو التسويق بالعمولة


ما هو التسويق بالعمولة
بي اختصار نظام قائمة بين المسوق والتاجر يقوم المسوق بي ترويج منتجات التاجر مقابل عمولة او نسبة علي كل عملية بيع تتم من خلالك.
علي سبيل المثال : يملك تاجر منتج سعره 100 جنيه ونسبة العمولة 10% اذا قمت بي الترويج لهذه المنتج تحصل علي 10 جنيه علي كل عملية بيع تمت من خلالك او عن طريقك.
المقصود بي التاجر قد يكون شخص يملك منتج او شركة كبيرة تملك منتج.

الاقتار said...

الربح من افلييت امازون
يقدم موقع امازون فرصة الي ذيادة دخلك والكسب من الانترنت عن طريق الترويج الي منتجات امازون
امازون افلييت

ما هو افلييت امازون
هو نظام يربط البائع بي المعلن المقصود بي البائع هنا موقع امازون والمقصود بي المعلن هنا هو انت
تحصل علي نسبة علي كل عملية بيع تتم من عن طريق الرابط الخاص بك وتختلف النسبة من قسم الي اخر ويمكنك ان تصل الي 10% علي حسب المنتج يوجد الكثير من المنتجات.

الاقتار said...



ما هو التسويق بالعمولة
بي اختصار نظام قائمة بين المسوق والتاجر يقوم المسوق بي ترويج منتجات التاجر مقابل عمولة او نسبة علي كل عملية بيع تتم من خلالك.
علي سبيل المثال : يملك تاجر منتج سعره 100 جنيه ونسبة العمولة


التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة : ليس فقط بيع منتجات هذه نوع من أنواع التسويق بالعمولة يمكنك التسويق للبيع خدمات وتحصل علي عمولة.

lussi mia said...

Whether you're in the market for a casual jacket or something more formal, we have a model to fit your needs. Plus, our customer service team is available 24/7 to help you make the right decision for your wardrobe. So, what are you waiting for? Shop with mauvetree sheepskin leather jacket today!

Unkonwn said...

علاج الشعيرات الدموية متعددة ومختلفة وجميعها يمكن أن تحدث بدون أي جراحة من خلال طرق طبية حديثة

والتقنيات التكنولوجية العصرية المبتكرة في مجال الطب التي تعدت عقول البشر.مما سهلت على الكثير

طرق العلاج من بعض الأمراض الخطيرة بدون أي صعوبات أو التدخل الجراحي، ومن تلك الأمراض أو الظواهر الشائعة هي تفجر الشعيرات الدموية وتشتهر بمصطلح علمي أخر يعرف “الأوردة العنكبوتية”.
يوجد الكثير من الطرق العلاجية المختلفة التي يمكن أن يجريها الطبيب المعالج للمريض وبدون أي تدخل جراحي من خلال مساعدة بعض تقنيات الطب الحديث ومن تلك الطرق هي:

حقن الشعيرات الدموية:
تلك الأبر تتميز بكونها رفيعة وصغيرة للغاية تحتوي بداخلها على بعض المواد الكيميائية السائلة، ليتم الحقن في

الشعيرات الدموية المصابة من الداخل،
وتلك الطريقة تفيد في جعل جدار تلك الأوعية الدموية تقوم بالإنقباض وبالتالي تغلقها بشكل تام وذلك نتيجة لالتهاباها من هذا الحقن.

القسطرة:
من الطرق الأخرى هي القسطرة التي تعتمد فكرتها على توسيع الشرايين والأوعية الدموية وذلك من خلال إدخال بالون به أنبوبة رفيعة طويلة عن طريق فتحة صغيرة في منطقة بجانب العانة.
ونقوم بنفخ هذا البالون في مكان انسداد الشعيرات ونكرر تلك العملية لعدة مرات بغرض توسيع الشرايين.


CLADING2222 said...

ترغب في شراء لمبات أكشن مميزة تخطف الانظار عليك أن تتعامل مع أفضل مصنع لمبات اكشن مصنع المصرية السعودية , هذا المصنع يعمل في هذا المجال منذ عشرات السنين ولديه خبرة كبيرة في كل المنتجات , منتجاته مصنوعه من أجود الخامات وأسعاره غير مبالغ فيها , فيوجد الكثير من الاسعار أسعار تناسب الفقير وأسعار تناسب الغني , فلا تتردد في التعامل معهم

What is Website said...

This very informative and interesting blog. I have read many blog in days but your writing style is very unique and understanding. If you have read my articles then click below.

smm agency toronto
smm services toronto

david said...

the best information and the blog is very important Fit Mania

Rupesh Kumar said...

Awesome blog with useful information.. Thanks for sharing such a informative blog. Ziyyara Edutech’s online English class offers the best English tutoring in Bahrain, designed to cater to your specific needs.
Book a free demo today. English language tutor in bahrain